قم بإدارة الموافقات الإلكترونية

إدارة طلبات موظفيك بسهولة


من خلال نظام الموافقات يمكنك تحديد المسئول/المسئولين الذين يجب الحصول على موافقتهم على كل طلب على حده

الموظف
الطلب
الاشعار
جهة الاعتماد
الموافقه

وفر الوقت لإدارة طلبات موظفيك

  • اجعل إدارة طلباتك سهلة
  • السفر واللوازم المكتبية , والدفع , ويمكن استعراض جميع الطلبات المقدمة , والتحقق من صحتها , او رفضها في ثوان من لوحة المعلومات

قم بإنشاء أنواع الموافقات التي تحتاجها

  • يمكنك بسهولة إنشاء أنواع الموافقات التي تناسب احتياجاتك باستخدام أداة تهيئة سهلة الاستخدام
  • اطلب من موظفيك المعلومات التي تحتاجها قبل الموافقة على أي طلب